مكتب الجودة

يلتزم مكتب الجودة في المركز من خلال العمل المتواصل والمستمر لتحسين واستمرارية الالتزام بأعلى معايير الجودة محليا وعالميا وذلك سعيا لتحقيق رسالة المركز في إيصال أفضل خدمات الرعاية الصحية وتحقيق رؤيته في ان يكون المؤسسة المرجعية والرائدة في تقديم خدماته الصحية بأعلى مستويات الجودة.

يقوم مكتب الجودة بالتنسيق مع الدوائر والأقسام الطبية والإدارية بوضع السياسات والإجراءات التي من شأنها رفع مستوى الخدمات الطبية والإدارية للحصول على مستويات رضى العملاء.

أهداف المكتب:

  1. التحسين المستمر لجودة الخدمات التي يقدمها المركز، بما يتوافق مع المعايير المحلية والدولية وبما يضمن السلامة والأمن للمرضى والموظفين والزوار.
  2. الارتقاء بجودة العمل وتحقيق أعلى مستوى في الاداء المتميز وذلك عن طريق:
    • وضع أولويات تحسين الجودة متضامنة مع رؤية ورسالة المركز.
    • تحقيق رضا متلقي الخدمة وكافة متطلباته.
    • توفير رعاية صحية آمنة وبيئة تضمن سلامة المرضى والعاملين والزوار.
    • رفع مستوى الادراك والمعرفة بالجودة والأمان للعاملين والمرضى والزوار.
    • وضع برامج فعالة لاستمرارية تحسين الجودة ورفع مستوى الأداء عن طريق وجود آلية لجمع البيانات وتحليلها للتعرف على نقاط الضعف وتحسينها.
    • تحقيق متطلبات الاعتماد والحصول على شهادة الاعتماد.

تواصل معنا

اوقات الداوم

يبدأ المركز باستقبال المرضى في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا وينتهي الساعة السادسة عصراَ طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة وأيام العطل الرسمية , علما بأن الساعة السابعة والنصف صباحا هي ساعة بداية تقديم الخدمة للمرضى والمراجعين .

عمان, الأردن
شارع الملكة رانيا العبد الله، مبنى رقم ٢١٢

1111 530 (6) 962

6670 535 (6) 962

info@ncd.org.jo